معلومات عنا

حول بيت المندي والمظبي

مطعم بيت المندي والمظبي هو مطبخ عربي يعتبر من المطاعم العربية الرائدة في أبوظبي. إن أحاسيس الوجبة الإبداعية ليست مستوحاة من العرب فحسب ، بل تشمل أيضًا الأذواق اللذيذة للعرب والمأكولات العالمية.

من المثير للاهتمام ، يمكنك الاستمتاع مع الأصدقاء والتجمع معهم لقضاء وقتك مع مذاق تقليدي في جميع فروعنا التسعه. علاوة على ذلك ،يقدم المطعم ذو السعر المناسب المأكولات والخدمات العائليه مقاعد تتسع لاكثر من ٥ ، مثل دجاج المندي والدجاج المشوي والأرز والحلويات والسلطات الكلاسيكية.

ترعى المطاعم حوالي ١٣٠ موظفًا من جنسيات مختلفة. ينتمي موظفونا وخوادمنا إلى خلفيات دولية ويتحدثون اللغة العربية والإنجليزية والأوردو والمالايالامية والهندية بطلاقة. نرحب بالضيوف من جميع أنحاء العالم في بيت المندي والمظبي ونقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الأصيلة.

تجربة الاباء مع حداثة الابناء

المبادئ التوجيهية

• مراعاة عملائنا وموظفينا بالتزامن مع قيم أسرتنا ، سنتعامل مع كل من عملائنا وموظفينا بطريقة نود أن نعامل بها (أو أفضل!)

• نظهر الامتنان لعملائنا لعملائنا وموظفينا وبائعينا لأنه بدون مدخلاتهم وخدماتهم وعملهم ووقتهم ، لن يكون عملنا هنا بدونهم!

• خدمتنا تقديم الخدمة الائقه والودية المتوقعة من مطعم على الطراز العائلي يخلق بيئة غير رسمية ومريحة تجعل العملاء راضيين ويرغبون في العودة مرارًا وتكرارًا.

أهداف العمل

الأهداف الأساسية لخطة عمل مطعمنا هي:
• أن يكون المطعم الرئيسي في أبو ظبي
• تقديم وجبات عالية الجودة بأسعار معقولة مع الخدمة المثالية
• الحفاظ على ترتيب المطعم في الاعتبار.
• تقديم خدمات التوصيل للمنطقة المحيطة

بيان المهمة

مهمتنا هي توفير تجربة طعام فريدة ومريحة - مماثلة لتناول الطعام في المنزل. سوف نسعى جاهدين لتحقيق هذا الهدف من خلال:
• من خلال توفير عناصر القائمة في المكونات عالية الجودة التعاون بأسعار معقولة الأسعار.
• من خلال معاملة كل واحد بكرامة واحترام.

شركة الاخت

شاورما ستيشن هو مطعم عربي يعتبر من المطاعم العربية الرائدة في أبو ظبي. إن طبخاتنا الإبداعية في الوجبات ليست مستوحاة من الاكلات العربية فحسب ، بل تشمل أيضًا الأذواق اللذيذة للعرب والمأكولات من جميع أنحاء العالم. ومن المثير للاهتمام ، أنه يمكنك الاجتماع مع الأصدقاء والالتقاء بهم لقضاء وقتك في تناول الاطعمة التقليدية في جميع فروعنا، علاوة على ذلك ، يقدم المطعم الأسعار المناسبة وخدمات على الطراز العائلي ، يرعى مطعم شاورما ستيشن ما يقارب 130 موظفًا من جنسيات مختلفة. ، ويتحدثون العربية والإنجليزية والأردية والهندية بطلاقة. نرحب بضيوفنا من جميع انحاء العالم